الأحد، 20 فبراير 2011

مذكرات تخرج تسويق


مذكرات طلبة تخصص تسويق




CULTURE ET MARKETING



إستراتجيات التسويق في المؤسسة الخدمية



إستراتيجية التسويق للمؤسسة فيظل المنافسة


إستراتيجية التعبيئة والتغليففي المؤسسة دراسة حالة مؤسسة البلاستيك والمطاط بالمدية


إستراتيجية التوزيع لدى مؤسسة إقتصادية دراسة حالة فرع أنتبيوتيكال بالمدية


إستراتيجية التوزيع ودورها في تنمية المبيعات


إستراتيجية المؤسسة في تطبيقإدارة الجودة الشاملة


إستراتيجية تسويق منتج جديد في قطاع الخدمات دراسة حالة إتصالات الجزائر


الإستثمار الأجنبي في الجزائر ودوره في التنمية الإقتصادية 2002-2007


الإستراتيجية التسويقية في ظل تحرير التجارة الخارجية


الإستراتيجية التنافسية ودور فيإستمرارية المؤسسة


التجارة الإلكترونية في التسويق الإلكتروني


التسويق مبادئه ، إدارته ،بحوثه


التسويق الإستراتيجي للخدمات في شركة الإتصال دراسة حالة شركات الإتصال موبليس ، جازي ، نجمة


التسويق الإلكتروني دراسةحالةمموقع على الإنترنتwww.sinsbadmall.com




السياسة التسويقية لمؤسسة بوفال دراسة حالة وحدة بوفال للحمامات


الشراكة آفاق و تحدي دراسةمجمعصيدال


تأثير الترويج على سلوكالمستهلك ، سلوك النهائي دراسة حالة مجمع صيدال بالمدية


تأثير التعبيئة والتغليف علىسلوك المستهلك


تأثير السعر على سلوك المستهلكالنهائي دراسة حالة حالة مجمعصيدال فرعانتبيوتيكال المدية


تأثير المنافسة في سوق النقالعلى سلوك المستهلك دراسة حالة موبليس


تسويق الخدمات المصرفيةفي ظلإقتصاد السوق


تسويق خدمة التأمين دراسة حالةالشركة الجزائرية للتامين الشامل فرع المدية


تسيير وتنظيم القوى البيعية فيالمؤسسة


تقنيات التسويق في مجال التأمين دراسة حالة العامة للتأميناتالمتوسطةGAM


جدوى البحوث التسويقية في تحقيقالمنيزة التنافسية للمؤسسة دراسةحالة بوفال بالبرواقية


دراسة المنتوج الجديد وتطويرهفي ظل المنافسة في السوق


دراسة سوق مواد التنظيف فيالجزائر


دور الإعلان في ترويج المبيعات حالة مؤسسة بوفال


دور الشراكة الأجنبية في دخول المؤسسات الأسواق الدولية


دور العلاقات العامة في الترويج السياحي


دور نظام المعلومات التسويقي فيترشيد القرارات التسويقية


رضا العملاء لمصدر لتحقيق ميزةتنافسية للمؤسسة دراسة حالة مجمع صيدال بالمدية


سياسة البيع لدى المؤسسات الاقتصادية الجزائرية دراسة حالة مؤسسة بوفال


صياغة إستراتيجية تسويقية في مؤسسة سياحية دراسة حالة النادي السياحي الجزائري


عناصر الإختلاف في الإستراتيجيةالتسويقية في مؤسسات الإتصالWLL


كيفية وضع أنظمة التوزيع


مقاييس كفاءة السياسات التسويقية


واقع تسويق المنتوج الفلاحي في الجزائر دراسة حالة تسويق التمور في الجزائر



















 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه مع التصحيح النموذجي لمسابقات الدكتوراه

  تجدون أسفله: 1- مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه 2- صور توضح خطوات التحميل #وفق_الله_كل_من_هو_أولى_بالدكتوراه منقول التصحيح النموذجي لمسابقات...