مقدمة عامة
|
الفصل الأول: مدخل ادارة الجودة الشاملة
|
مقدمة الفصل
|
المبحث الأول: مفهوم واساسيات ادارة
الجودة الشاملة
|
المطلب الأول: مفهوم وتعاريف ادارة الجودة الشاملة
|
المطلب الثاني اساسيات ادارة الجودة الشاملة
|
المبحث الثاني: ادوات ادارة الجودة الشاملة
|
المطلب الأول: اداوات ادارة الجودة الشاملة
|
المطلب الثاني: متطلبات تطبيق ادارة الجودة الشاملة
|
المبحث الثالث: النماذج والاخطاء الشائعة في تطبيق ادارة الجودة
الشاملة
|
المطلب الأول: نماذج تطبيق ادارة الجودة الشاملة
|
المطلب الثاني: الاخطاء الشائعة في تطبيق الجودة
الشاملة
|
خاتمة الفصل
|
الفصل الثاني: مدخل إلى إعادة الهندسة
مقدمة الفصل
المبحث الأول: مفهوم اساسيات اعادة
الهندسة
|
المطلب الأول: مفهوم اعادة الهندسة
|
المطلب الثاني: اساسيات ومبادئ اعادة الهندسة
|
المبحث الثاني: مراحل ونتائج اعادة
الهندسة
|
المطلب الأول: مراحل اعادة الهندسة
|
المطلب الثاني: نتائج اعادة الهندسة
|
المبحث الثالث: الاخطاء الشائعة وكيفية
تحقيق التكامل بين اعادة الهندسة والجودة الشاملة
|
المطلب الأول: الاخطاء الشائعة في اعادة الهندسة
|
المطلب الثاني: المقارنة او كيفية التكامل بين اعادة الهندسة والجودة الشاملة
|
خاتمة الفصل الثاني
|
الفصل الثالث :تنمية
الموارد البشرية في المنظمة
|
مقدمة الفصل
|
المبحث الأول: تخطيط الاحتياجات من الموارد البشرية
|
المطلب الأول: مفهوم المورد البشري و تنمية الموارد البشرية و أهميتها
|
المطلب الثاني: عناصر تنمية الموارد البشرية
|
المطلب الثالث: تخطيط الاحتياجات
من الموارد البشرية
|
المبحث الثاني:.التدريب
|
المطلب الأول: مفهوم التدريب وأهميته
|
المطلب الثاني: مبادئ التدريب ومراحله
المطلب الثالث: أهداف و احتياجات التدريب
خاتمة الفصل
الفصل الرابع: إدارة الجودة الشاملة كمدخل لتنمية الموارد البشرية
مقدمة الفصل
|
المبحث الأول: الايزو من منظور ادارة الجودة الشاملة
|
المطلب الأول: ماهو الايز 9000؟
|
المطلب الثاني: اقسام الايزو 9000
|
المطلب الثالث : تطور نظام الايزو 9000 للالفية
الجديدة
|
المطلب الرابع: مراحل الحصول على الايز 9000 وفوائده
|
المطلب الخامس: مقارنة بين ادارة الجودة الشاملة
ومعايير الايزو
|
المبحث الثاني: تنمية الموارد البشرية من منظور ادارة الجودة
الشاملة
|
المبحث الثالث: تطبيق مفاهيم ادارة الجودة الشاملة في التدريب
|
المطلب الاول: مفهوم التدريب في اطارإدارة الجودة الشاملة
|
المطلب الثاني: تحديد استراتيجية التدريب
|
المطلب الثالث: تحديد الاحتياجات التدريبية
|
خاتمة الفصل
|
الخاتمة العامة
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق