الثلاثاء، 1 يوليو 2014

البيئة التسويقية و نظام المعلومات التسويقية



الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة التعليم العالي و البحث العلمي

جامعة سعد دحلب – البليدة -

كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير

بحث في مقياس التسويق المعمق
سنة أولى ماجستير ، تخصص تسويق

الموضوع :
البيئة التسويقية و نظام المعلومات التسويقية


   إعداد الطالبة :                                               أستاذ المقياس :  
        ******                                             الأستاذ : كساب

    السنة الجامعية 2005/2004  


خـــــطــــــة الــــــبــحـــث

 

مقدمة :

المبحث الأول : طبيعةالبيئة التسويقية و مكوناتها

المطلب الأول : المقصود بالبيئة التسويقية

المطلب الثاني : مفهوم قناة التوزيع

المطلب الثالث : مكونات البيئة التسويقية


المبحث الثاني : البيئة التسويقية كمصدر أساسي للبيانات بالنسبة لنظام المعلومات التسويقية

المطلب الأول : العناصر المكونة للبيئة الخارجية المحيطة بالمنظمة

المطلب الثاني : العناصر المكونة للبيئة التنافسية التي تعمل في ظلها المنظمة.

المطلب الثالث: العناصر المكونة للبيئة الداخلية للمنظمة.

 
المبحث الثالث : البيئة كحامل لمدخلات و مخرجات نظم المعلومات التسويقية

المطلب الأول : مدخلات نظام المعلومات التسويقية

المطلب الثاني : مخرجات نظام المعلومات التسويقية

الخاتمة
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه مع التصحيح النموذجي لمسابقات الدكتوراه

  تجدون أسفله: 1- مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه 2- صور توضح خطوات التحميل #وفق_الله_كل_من_هو_أولى_بالدكتوراه منقول التصحيح النموذجي لمسابقات...