بحث في مقياس التسويق المعمق المقرر على طلبة السنة الأولى ماجستيـــر
( تخصص تسويـــق )
الترويج
?
المبحث الأول: الترويـــــــــــــــــــــــــج......................................
× المطلب
الأول: تعريــف الترويــــــــــــــج........................................
× المطلب
الثاني: أهميـة النشـاط الترويجـــي........................................
× المطلب
الثالث: أهـــداف الترويــــــــــــــج........................................
× المطلب
الرابع: علاقـة الترويـج بالاتصـال.......................................
?
المبحث الثاني: المزيــج
الترويجــــــــــي....................................
× المطلب
الأول: الإعــــــلان.
ü
تعريفــــــــه.....................................................................
ü
عناصـــــره.....................................................................
ü
وظائفـــــــه.....................................................................
ü
أنواعــــــــه.....................................................................
ü
وسائلــــــــه.....................................................................
ü
مخصصاتـه.....................................................................
× المطلب
الثاني: البيع الشخصي......................................................
ü
مفهومــــــه.....................................................................
ü
مزايــــــــاه.....................................................................
× المطلب
الثالث: تنشيط المبيعات.....................................................
ü
مفهومــــــه.....................................................................
ü
وسائلـــــــه......................................................................
× المطلب
الرابع: النشر و العلاقات العامة...........................................
ü
النشـــــــــــــــر................................................................
ü
العلاقات العامـة................................................................
?
الخاتمــــة..................................................................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق