السبت، 23 يناير 2016

آثار الترويج على القرار الشرائي



فـهرس
تشكرات
إهداءات
قائمة الأشكال و الجداول
مقدمة..........................................................................................(أ-د)
الفصل I: الإطار العام للترويج
مقدمة الفصل الأول.................................................................................1
المبحث الأول: مفهوم الترويج......................................................................2
         المطلب الأول: تعريف الترويج..............................................................2
         المطلب الثاني: أهمية الترويج...............................................................3
         المطلب الثالث: أهداف الترويج..............................................................5
         المطلب الرابع: علاقة الترويج بالاتصال....................................................6
المبحث الثاني: عناصر المزيج الترويجي..........................................................10
         المطلب الأول: الإعلان....................................................................10
         المطلب الثاني: البيع الشخصي.............................................................14
         المطلب الثالث: ترويج المبيعات............................................................17
         المطلب الرابع: العلاقات العامة............................................................21
المبحث الثالث: إستراتيجية و ميزانية الترويج....................................................26
         المطلب الأول: إستراتيجية الترويج.........................................................26
         المطلب الثاني: أهداف الإستراتيجية الترويجية.............................................28
         المطلب الثالث: ميزانية المزيج الترويجي..................................................30
خاتمة الفصل الأول...............................................................................
35
الفصل II: دراسة السلوك الاستهلاكي
مقدمة الفصل الثاني...............................................................................36
المبحث الأول: دراسة سلوك المستهلك............................................................37
         المطلب الأول: تعريف سلوك المستهلك و أهداف دراسته...................................37
         المطلب الثاني: أسباب تطور دراسة سلوك المستهلك.......................................39
         المطلب الثالث: نماذج تفسير سلوك المستهلك..............................................42
المبحث الثاني: محددات سلوك المستهلك..........................................................46
         المطلب الأول: المحددات الخارجية........................................................46
         المطلب الثاني: المحددات الداخلية.........................................................48
المبحث الثالث: القرار الشرائي....................................................................52
         المطلب الأول: طبيعة و أنماط السلوك الشرائي............................................52
         المطلب الثاني: مراحل القرار الشرائي....................................................56
لالمطلب الثالث: سلوكات المستهلك ما بعد الشراء..........................................59
خاتمة الفصل الثاني...............................................................................65
الفصل III: آثار الترويج على القرار الشرائي
مقدمة الفصل الثالث..............................................................................66
المبحث الأول: القرار الشرائي و مفهوم الاستجابة المتدرجة للمستهلك............................67
         المطلب الأول: الاستجابة المتدرجة........................................................67
         المطلب الثاني: نماذج الاستجابات المتدرجة للمستهلك......................................69
         المطلب الثالث: تأثير المزيج الترويجي على المراحل المختلفة للاستجابات التدريجية........74
المبحث الثاني: دور الترويج في تكوين اتجاهات المستهلك........................................77
         المطلب الأول: الاتجاه و خصائصه و نماذجه البنائية.......................................77
         المطلب الثاني: استراتيجيات التكيف مع اتجاهات المستهلك و استراتيجيات تغير اتجاهات
                       المستهلكين.................................................................80
المبحث الثالث: دور الترويج في تحقيق رضا المستهلك وولائه....................................85
         المطلب الأول: الترويج و رضا المستهلك..................................................86
         المطلب الثاني: الترويج وولاء المستهلك...................................................89
         المطلب الثالث: تقييم الأداء الترويجي......................................................92
خاتمة الفصل الثالث...............................................................................96
خاتمة............................................................................................97

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه مع التصحيح النموذجي لمسابقات الدكتوراه

  تجدون أسفله: 1- مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه 2- صور توضح خطوات التحميل #وفق_الله_كل_من_هو_أولى_بالدكتوراه منقول التصحيح النموذجي لمسابقات...