فـهرس
تشكرات
إهداءات
قائمة
الأشكال و الجداول
مقدمة..........................................................................................(أ-د)
الفصل I: الإطار العام للترويج
مقدمة
الفصل الأول.................................................................................1
المبحث
الأول: مفهوم الترويج......................................................................2
المطلب الأول: تعريف الترويج..............................................................2
المطلب الثاني: أهمية الترويج...............................................................3
المطلب الثالث: أهداف الترويج..............................................................5
المطلب الرابع: علاقة الترويج
بالاتصال....................................................6
المبحث
الثاني: عناصر المزيج الترويجي..........................................................10
المطلب الأول: الإعلان....................................................................10
المطلب الثاني: البيع الشخصي.............................................................14
المطلب الثالث: ترويج المبيعات............................................................17
المطلب الرابع:
العلاقات العامة............................................................21
المبحث
الثالث: إستراتيجية و ميزانية الترويج....................................................26
المطلب الأول: إستراتيجية الترويج.........................................................26
المطلب الثاني: أهداف
الإستراتيجية الترويجية.............................................28
المطلب الثالث:
ميزانية المزيج الترويجي..................................................30
خاتمة
الفصل الأول...............................................................................
35
الفصل II: دراسة السلوك الاستهلاكي
مقدمة
الفصل الثاني...............................................................................36
المبحث
الأول: دراسة سلوك المستهلك............................................................37
المطلب الأول: تعريف سلوك
المستهلك و أهداف دراسته...................................37
المطلب الثاني: أسباب تطور دراسة
سلوك المستهلك.......................................39
المطلب الثالث:
نماذج تفسير سلوك المستهلك..............................................42
المبحث
الثاني: محددات سلوك المستهلك..........................................................46
المطلب الأول: المحددات الخارجية........................................................46
المطلب الثاني: المحددات الداخلية.........................................................48
المبحث
الثالث: القرار الشرائي....................................................................52
المطلب الأول: طبيعة و أنماط
السلوك الشرائي............................................52
المطلب الثاني:
مراحل القرار الشرائي....................................................56
لالمطلب
الثالث: سلوكات المستهلك ما بعد الشراء..........................................59
خاتمة
الفصل
الثاني...............................................................................65
الفصل III: آثار الترويج على القرار الشرائي
مقدمة
الفصل الثالث..............................................................................66
المبحث
الأول: القرار الشرائي و مفهوم الاستجابة المتدرجة للمستهلك............................67
المطلب الأول: الاستجابة المتدرجة........................................................67
المطلب الثاني: نماذج الاستجابات
المتدرجة للمستهلك......................................69
المطلب الثالث:
تأثير المزيج الترويجي على المراحل المختلفة للاستجابات التدريجية........74
المبحث
الثاني: دور الترويج في تكوين اتجاهات المستهلك........................................77
المطلب الأول: الاتجاه و خصائصه و
نماذجه البنائية.......................................77
المطلب الثاني: استراتيجيات
التكيف مع اتجاهات المستهلك و استراتيجيات تغير اتجاهات
المستهلكين.................................................................80
المبحث
الثالث: دور الترويج في تحقيق رضا المستهلك وولائه....................................85
المطلب الأول: الترويج و رضا
المستهلك..................................................86
المطلب الثاني:
الترويج وولاء المستهلك...................................................89
المطلب الثالث:
تقييم الأداء الترويجي......................................................92
خاتمة
الفصل الثالث...............................................................................96
خاتمة............................................................................................97
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق