الجمعة، 19 فبراير 2021

الطرق الثلاث للأستثمار وجني المال السريع

 

الطرق الثلاث للأستثمار المستنير وجني المال السريع

هناك العديد من أنواع الاستثمارات المختلفة التي يمكنك أن تضع استثمار أموالك فيها. فكل منهم له جوانبهاحسب الربح و الأستراتيجية. فهنا الذهب والعقارات والسندات والأسهم هي مجرد أمثلة قليلة من أنواع الاستثمار.

فمن المحتمل أن تكون قد صادفت بعضاً من هذه الأسماء أثناء البحث عما يجب فعله بأموالك.

لطالما كان الربح السريع محط أهتمام الجميع، ولكن لجني المال سريعاً تحتاج إلىنهج من المعرفة والخطوات المستنيرة في الأستثمار لكي تصل الطريق وتفتح الباب. في هذا المقال دعنا هنا نتعرف ما هي هذه الأستثمارات السريعة وما يمكنك فعله للأستثمار بنجاح؟

أولاً: الأستثمار  في الذهب

يمكنك الاستثمار في الذهب بسرعة سواءً بالشراء المباشر بالسوق الكلاسيكية أو تداول على أسعاره مع وسيط فوركس موثوق على الأنترنت، فالفوركس ( سوق تداول العملات الأجنبية) هو من أنشط الأسواق وأكبرها سيولةً على الاطلاق، إذ تبلغ حركته السوقية 5 بليون دولار أمريكي يومياً.  اولاً ضع في اعتبارك: أن الذهب سلعة مثلها مثل النفط والقهوة. لذلك إذا كنت تستثمر في الذهب ، فكن على دراية  أن سبب الأستثمار في الذهب هو الأحتياط من الخسائر، وللحصول على مخزن عملات وسيولةأكبر وقت الأزمات، ثم ثانيا أسعار الذهب دائماً صاعدة و تتقلب حسب حالة عدم الأستقرار سواء حدوث حالة تضخم للعملة أو حدث أقتصادي أو سياسي غير مستقر. فهنا يكمن وقت الأستثمار في أسعار الذهب التي هي حساسة في مثل هكذا أحداث ، وهنا تتخذ أستراتيجية إما البيع الفوري أو الشراء بأسعار أقل أو  تنتظر أفضل وقت يكون فيه مربح، فصعود سعر الذهب كان مدهشاً هذا العام، حيث بلغ رقماً تاريخياً لم يحدث من قبل، ولهذا يعتبر الذهب السلعة الأكثر جاذبية وربحاً في العالم.

ثانياً: الأستثمار في العقارات

يعتبر الاستثمار في الإسكان والعقارات،من أنجح المشاريع الربح المضمون والسريع على المدى المتوسط، فالحياة في حالة بناء دائم، فمن الممكن الأستثمار في البناء أو في عمليات البيع والتأجير، أما الأخيرة فهي تضمن دخل ثابت وسريع،خصوصاً أن الأيجار دائما في حالة طلب. سواءاً من الشركات الخاصة ، والمحال التجارية، والشقق ، كلها جيدة طالما أنك تتخذ عملية أستثمارية.أما الاستثمار في  شراء العقارات فهو جذاب لاسيما  عليى الحصول خصومات أو هبوط سعر العقار أقل من قيمته، خصوصاً إذا تباعت أسعار العقارات عن قرب، فهي مماثلة كأي مؤشر مثل أسعار النفط وتتأثر بحالات الهبوط والصعود الأقتصادية  سواء في العملة المحلية والعرض والطلب. إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، يمكنك تحقيق بعض العوائد اللائقة من الاستثمار في شراء العقارات بالبيع مع صعود القوة الشرائية.

ثالثاً: الأستثمار في الأسهم

يمكنك تعلم كيفية الاستثمار في الشركات أو الأسهم الفردية مثل أسهم ناسداك أو إس بي 500، أو فردية في الشركات مثل شراء أسهم من شركة آبل أو تيك توك الصينية الناجحة أو سعودي أرامكو  النفطية وغيرها.لا أريد أن أخبرك أن هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر أماناً وأفضل طريقة لكسب المال … لكنها الأسرع . ولكي تتجنب مخاطر تداول الأسهم، يجب أن تثقف نفسك جيداً في عالم الأسهم، وتفهم أداء كل شركة أو سهم على المدى القصير والبعيد ومتابعة نشرات أرباحها السنوية فمنهنا يكمن مدخل الأسهم. ولكن إذا بحثت جيداً يمكنك الأن رؤية مثلاً أن أسهم التكنولوجيا والصيدلية الطبية صعدت بشكل مذهل في سوق الأسهم العالمي مع حاجة العالم لها أثناء جائحة الفيروس التادجي الحالي، فيمكن التعرف عن بعض منها ومتابعتها عن قرب ثم شراء السهم المناسب للتدول عليه.

طالع ايضا : تعلم رسم منحنى بياني باحترافية كبيرة بدون أي برامج

أخيراً، يعتبر الربح السريع ليس مسألة حظ فحسب بل هي دراسة وعمل عن دراية كاملة، المفهوم هنا أن لايجب أن تتسرع في أستثمار مالك بسرعة، بل أستثمار كل وقتك لفهم إمكانياتك وطرح أستراتيجية في أي أستثمار تراه مناسب، وعليه بعد وضع خططك المستنيرة، هنا يبدأ مفهوم الكسب السريع، فهمك بحركة هذه الأسواق هو البداية في الكسب السريع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه مع التصحيح النموذجي لمسابقات الدكتوراه

  تجدون أسفله: 1- مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه 2- صور توضح خطوات التحميل #وفق_الله_كل_من_هو_أولى_بالدكتوراه منقول التصحيح النموذجي لمسابقات...