السبت، 23 يناير 2016

تحقيق ميزة تنافسية من خلال رضا العميل الخارجي



قائمة  الأشكال....................................................................................

قائمة الجداول....................................................................................

المقـــدمة ....................................................................................

الفصل الأول : الفصـل الأول:الـبيئة والـميزة الـتنافسية

   مقدمة الفصل...................................................................................
13
      المبحث الأول: تحليل.البيئة الداخلية والخارجية للمنظمة.............................................
14
       المطلب الأول: تحليل البيئة الخارجية المباشرة.............................................
14
              المطلب الثاني : تحليل البيئة الخارجية غير المباشرة................................
17
              المطلب الثالث : تحليل البيئة الداخلية للمنظمة.......................................
19
     المبحث الثاني : الـــميزة الـتنـافسيـة..................................................
24
             المطلب الأول: مفاهيم عامة حول الميزة التنافسية....................................
24
             المطلب الثاني: مظاهر ومحددات الميزة التنافسية.................................... 
26
             المطلب الثالث: مصادر الميزة التنافسية..............................................
29
     المبحث الثالث : الـتنـافسيـة والميزة التنافسية.............................................
35
           المطلب الأول: مفاهيم عامة حول التنافسية.............................................
35
           المطلب الثاني: أنواع وأهداف ومميزات ونتائج التنافسية...............................
38
           المطلب الثالث: إستراتيجية تنمية الميزة التنافسية.......................................
43
  خلاصة الفصل.................................................................................
47



الفصل الثاني :تحقيق ميزة تنافسية من خلال رضا العميل الخارجي

 مقدمة الفصل...................................................................................
50
      المبحث الأول : الــعميل والــرضا.....................................................
51
         المطلب الأول : تطوّر الفكر التسويقي للعميل............................................ 
51
         المطلب الثاني : أنواع العملاء و المفهوم الحديث لهم.....................................
54
         المطلب الثالث : الرضا وسلوك العميل الخارجي.........................................
57
    المبحث الثاني : السلوكات الناجمة عن الرضا وقياسه.........................................
63
        المطلب الأول : السلوكات الناجمة عن الرضا/ عدم الرضا................................
63
        المطلب الثاني : قياس رضا العملاء......................................................
70
        المطلب الثالث : نماذج رضا العميل......................................................
75
  المبحث الثالث : الولاء والرضا والميزة التنافسية................................................
80
       المطلب الأول : ولاء العميل الخارجي ....................................................
80
       المطلب الثاني : سبل ومعوقات تحقيق الولاء وعلاقته مع الرضا...........................
84
       المطلب الثالث  : العميل الخارجي والميزة التنافسية........................................
87
خلاصة الفصل...................................................................................
91


الفصـل الثالث:آليات تدعيم الـميزة الـتنافسية

         مقدمة الفصل............................................................................
94
         المبحث الأول : إستراتيجية الجودة.......................................................
95
              المطلب الأول : مفاهيم عامة حول الجودة...........................................
95
              المطلب الثاني : إدارة الجودة الشاملة................................................
99
              المطلب الثالث : الجودة والميزة التنافسية............................................
105
       المبحث الثاني: إستراتيجية الخدمة.........................................................
111
              المطلب الأول: مفاهيم عامة حول الخدمة............................................
111
             المطلب الثاني: جودة الخدمة.........................................................
118
             المطلب الثالث: جودة الخدمة والميزة التنافسية........................................
123
     المبحث الثالث : إستراتيجية القيمة...........................................................
129
            المطلب الأول: مفاهيم عامة حول القيمة...............................................    
129
            المطلب الثاني : أساليب تحليل القيمة..................................................
136
            المطلب الثالث : تحقيق قيمة للعميل وبناء ميزة تنافسية................................
141
 خلاصة الفصل..................................................................................
145





الفصـل الرابع: دراسة واقع رضا العملاء الخارجيين عن خدمات مؤسسات الاتصال اللاسلكي
                                                   في   الجزائر

  مقدمة الفصل...................................................................................
148
      المبحث الأول : سوق الاتصالات في الجزائر...............................................
149
          المطلب الأول : تحرر سوق الاتصالات في الجزائر.....................................
149
          المطلب الثاني: المنافسة في سوق النقال في الجزائر.................................... 
151
     المبحث الثاني : شركات الاتصالات اللاسلكية بالجزائر......................................
153
           المطلب الأول: شركة أوراسكوم تيليكوم " جازي GSM" الجزائر......................
153
           المطلب الثاني: شركة موبليس لاتصالات الجزائر...................................... 
159
           المطلب الثالث: شركة الوطنية الكويتية " نجمة" للاتصالات الجزائر.................... 
163
    المبحث الثالث : دراسة عن طريق الاستقصاء................................................
167
          المطلب الأول: تحضير الاستقصاء.....................................................
167
          المطلب الثاني: تحليل نتائج الاستقصاء الخاصة بشركة جيزي...........................
159
          المطلب الثالث : تحليل نتائج الاستقصاء الخاصة بشركة موبليس........................
163
          المطلب الرابع : مقارنة شركتي "جيزي" و "موبليس" من خلال نتائج تحليل الاستقصاء...
196
   خلاصة الفصل................................................................................
198
الخــاتمة

الـمراجع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه مع التصحيح النموذجي لمسابقات الدكتوراه

  تجدون أسفله: 1- مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه 2- صور توضح خطوات التحميل #وفق_الله_كل_من_هو_أولى_بالدكتوراه منقول التصحيح النموذجي لمسابقات...