الأثآر المحتملة لاتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة على تنافسية المنتوج الوطني
تحميل مذكرات تخرج ، رسائل دكتوراه ، تقارير تربص ، بحوث جاهزة ، عمل، أفكار مشاريع، تجارة الكترونية، تسويق، تنمية ذاتية، طريقك إلى التميز و النجاح.
الأحد، 24 يناير 2016
الأثآر المحتملة لاتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة على تنافسية المنتوج الوطني
الأثآر المحتملة لاتفاقيات المنظمة العالمية للتجارة على تنافسية المنتوج الوطني
دور صندوق النقد الدولي في تنمية دول العالم الثالث
تنافس معدني الذهب والفضة طوال قرون عديدة من التاريخ على القيام بدور النقود،
وكان الذهب ولا يزال أغلى من الفضة، ذلك أن تكلفة استخراج كمية معينة منه أعلى من تكلفة
استخراج نفس الكمية من الفضة، والراجع إلى حكم الظروف الطبيعية بمكامن المعدنين و تطور
أساليب استخراجهما.
وكان الذهب ولا يزال أغلى من الفضة، ذلك أن تكلفة استخراج كمية معينة منه أعلى من تكلفة
استخراج نفس الكمية من الفضة، والراجع إلى حكم الظروف الطبيعية بمكامن المعدنين و تطور
أساليب استخراجهما.
عملية صناعة القرار ومعوقاتها وكيفية تحسين فعاليتها
I.
مقــدمة:......................................................................... - أ -
II.
الفصل الأول:ماهية صناعة
القراروالجوانب المحيطة به..............
- 01-
المبحث
الأول:مفهوم عملية صناعة القرار........................ - 03-
المطلب الأول:تعريف
القرار،صناعة القرار،واتخاذ القرار... - 03-
المطلب الثاني:الجانب القانوني
لاتخاذ القرار................... - 11-
المطلب الثالث:أنـواع
القرارات..................................
- 14-
المبحث الثاني:نظريات ونماذج اتخاذ
القراروالأساليب المعتمدة -20-
المطلب الأول:نظريات اتخاذ
القرار.............................. .- 20-
إدارة الجودة الشاملة كمدخل لتنمية الموارد البشرية
|
مقدمة عامة
|
|
الفصل الأول: مدخل ادارة الجودة الشاملة
|
|
مقدمة الفصل
|
|
المبحث الأول: مفهوم واساسيات ادارة
الجودة الشاملة
|
|
المطلب الأول: مفهوم وتعاريف ادارة الجودة الشاملة
|
|
المطلب الثاني اساسيات ادارة الجودة الشاملة
|
|
المبحث الثاني: ادوات ادارة الجودة الشاملة
|
|
المطلب الأول: اداوات ادارة الجودة الشاملة
|
|
المطلب الثاني: متطلبات تطبيق ادارة الجودة الشاملة
|
|
المبحث الثالث: النماذج والاخطاء الشائعة في تطبيق ادارة الجودة
الشاملة
|
|
المطلب الأول: نماذج تطبيق ادارة الجودة الشاملة
|
|
المطلب الثاني: الاخطاء الشائعة في تطبيق الجودة
الشاملة
|
الرضا عن العمل والولاء والانتماء التنظيميين السلوك التنظيمي
§
مقدمة عامة.
-
الفصل الأول: السلوك التنظيمي.
- مدخل
..........................................................................................................................08
- المبحث الأول: ماهية السلوك التنظيمي..............................................................................09 - المطلب الأول: مفهوم السلوك التنظيمي،
أهميته والهدف من دراسته ................................10
-
المطلب الثاني: التطور التاريخي للسلوك التنظيمي ..........................................................16
-
المطلب الثالث: السلوك الإنساني ومفهوم النظم ..............................................................30
- المبحث الثاني: عناصر ونماذج السلوك التنظيمي
وعلاقته بالعلوم السلوكية الأخرى...............33
-
المطلب الأول: السلوك التنظيمي وعلاقته بالعلوم السلوكية الأخرى....................................33
-
المطلب الثاني: عناصر السلوك التنظيمي.........................................................................40
-
المطلب الثالث: نماذج دراسة السلوك
التنظيمي...............................................................42
- المبحث الثالث: محددات السلوك التنظيمي..........................................................................46
-
المطلب الأول: المحددات الفردية للسلوك التنظيمي...........................................................46
-
المطلب الثاني: المحددات الجماعية للسلوك التنظيمي.......................................................60
-
المطلب الثالث: المحددات التنظيمية للسلوك التنظيمي.......................................................67
- خلاصة.........................................................................................................................
الدور والحاجة لتدريب الموارد البشرية في المؤسسة دراسة حالة فرع أنتيبيوتيكال بالمدية
)
الفهرس(
|
المقدمة العامة....................................................................
|
أ
|
|
|
|
|
تمهيد الفصل.....................................................................
|
2
|
|
المبحث الأول: طبيعة التدريب....................................................
|
3
|
|
• المطلب الأول: تحديد
لأهم المصطلحات......................................
|
3
|
|
• المطلب الثاني:
تعاريف حول التدريب.......................................
|
4
|
|
• المطلب الثالث: علاقة
التدريب مع أنشطة الموارد البشرية....................
|
7
|
|
• المطلب الرابع:
مسؤولية التدريب............................................
|
8
|
|
المبحث الثاني: أساسيات التدريب.................................................
|
10
|
|
• المطلب الأول: مبادئ
التدريب...............................................
|
10
|
|
• المطلب الثاني:
إجراءات التدريب............................................
|
13
|
|
• المطلب الثالث:
أساليب التدريب..............................................
|
14
|
|
• المطلب الرابع: أنواع
التدريب...............................................
|
21
|
|
خلاصة الفصل...................................................................
|
|
الإستراتيجية التسويقية في الشركات اليابانية
المقدمة العامة .............................................................................01
الفصل الأول:أبعاد النشاط التسويقي........................................................05
تمهيد الفصل الأول........................................................................06
المبحث الأول: المفاهيم الأساسية
للتسويق...................................................07
المطلب الأول: مفهوم
التسويق..............................................................07
المطلب الثاني: تعريف
التسويق..............................................................08
المطلب الثالث: أهمية التسويق...............................................................13
المطلب الرابع: أهداف
التسويق.............................................................16
المبحث الثاني: تطور المفهوم
التسويقي.......................................................20
المطلب الأول: المفهوم الإنتاجي.............................................................20
المطلب الثاني: المفهوم
البيعي................................................................22
المطلب الثالث: المفهوم
التسويقي...........................................................23
المطلب الرابع: المفهوم الاجتماعي
للتسويق..................................................25
المطلب الخامس: المفهوم
الاستراتيجي........................................................27
المبحث الثالث: البيئة
التسويقية.............................................................29
المطلب الأول: البيئة
التنافسية...............................................................30
المطلب الثاني: البيئة
الاقتصادية..............................................................38
المطلب الثالث: البيئة الاجتماعية والثقافية....................................................39
المطلب الرابع: البيئة السياسية
والقانونية.....................................................40
المطلب الخامس: البيئة
التكنولوجية..........................................................41
المطلب السادس: البيئة الداخلية.............................................................42
المبحث الرابع: وظائف
التسويق............................................................
الاشتراك في:
التعليقات (Atom)
مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه مع التصحيح النموذجي لمسابقات الدكتوراه
تجدون أسفله: 1- مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه 2- صور توضح خطوات التحميل #وفق_الله_كل_من_هو_أولى_بالدكتوراه منقول التصحيح النموذجي لمسابقات...
-
رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة بصيغة pdf الادارة٫ مذكرات تخرج٫ ادارة اعمال رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة بصيغة...
-
تجدون أسفله: 1- مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه 2- صور توضح خطوات التحميل #وفق_الله_كل_من_هو_أولى_بالدكتوراه منقول التصحيح النموذجي لمسابقات...
-
سياسة الخصوصيه لمدونة ملتقى الأفكار إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن...