|
قائمة الأشكال....................................................................................
|
|
|
قائمة الجداول....................................................................................
|
|
|
المقـــدمة ....................................................................................
|
|
|
الفصل الأول : الفصـل الأول:الـبيئة والـميزة
الـتنافسية
|
|
|
مقدمة الفصل...................................................................................
|
13
|
|
المبحث
الأول: تحليل.البيئة الداخلية والخارجية للمنظمة.............................................
|
14
|
|
المطلب
الأول: تحليل البيئة الخارجية المباشرة.............................................
|
14
|
|
المطلب
الثاني : تحليل البيئة الخارجية غير المباشرة................................
|
17
|
|
المطلب
الثالث : تحليل البيئة الداخلية للمنظمة.......................................
|
19
|
|
المبحث
الثاني : الـــميزة الـتنـافسيـة..................................................
|
24
|
|
المطلب
الأول: مفاهيم عامة حول الميزة التنافسية....................................
|
24
|
|
المطلب
الثاني: مظاهر ومحددات الميزة التنافسية....................................
|
26
|
|
المطلب
الثالث: مصادر الميزة التنافسية..............................................
|
29
|
|
المبحث
الثالث : الـتنـافسيـة والميزة التنافسية.............................................
|
35
|
|
المطلب الأول: مفاهيم
عامة حول التنافسية.............................................
|
35
|
|
المطلب
الثاني: أنواع وأهداف ومميزات ونتائج التنافسية...............................
|
38
|
|
المطلب
الثالث: إستراتيجية تنمية الميزة التنافسية.......................................
|
43
|
|
خلاصة الفصل.................................................................................
|
47
|
|
|
تحميل مذكرات تخرج ، رسائل دكتوراه ، تقارير تربص ، بحوث جاهزة ، عمل، أفكار مشاريع، تجارة الكترونية، تسويق، تنمية ذاتية، طريقك إلى التميز و النجاح.
السبت، 23 يناير 2016
تحقيق ميزة تنافسية من خلال رضا العميل الخارجي
إدارة الجودة الشاملة
المقدمة العامة.
- الفصل الأول: الجودة وإدارة الجودة
الشاملة...................................... 01
المبحث الأول: الـجودة..............................................................02
المطلب الأول: مفهوم الجودة.........................................................02
المطلب الثاني: لمحة تاريخية للجودة.................................................04
المطلب الثالث: أبعاد الجودة..........................................................05
المطلب الرابع: محددات الجودة.......................................................06
المبحث الثاني: المسار التاريخي لإدارة
الجودة الشاملة ورواده.......................08
المطلب الأول: المسار التاريخي لإدارة
الجودة الشاملة................................08
المطلب الثاني: رواد إدارة الجودة
الشاملة............................................10
المبحث الثالث: إدارة الجودة الشاملة.................................................14
المطلب الأول: مفهوم إدارة الجودة الشاملة...........................................14
المطلب الثاني: أهمية إدارة الجودة
الشاملة...........................................15
المطلب الثالث: أهداف إدارة الجودة
الشاملة..........................................16
المطلب الرابع: مبادئ إدارة الجودة
الشاملة..........................................17
خــاتمة الفصل.....................................................................19
- الفصل الثاني: الإدارة الإستراتيجية
لإدارة الجودة الشاملة..........................20
المبحث الأول: التخطيط الاستراتيجي
لإدارة الجودة الشاملة...........................21
المطلب الأول: مفهوم التخطيط
الاستراتيجي...........................................21
المطلب الثاني: التشخيص الشامل لإدارة
الجودة الشاملة..............................21
المطلب الثالث: نظم المعلومات
الإستراتيجية..........................................26
المطلب الرابع: سياسة الجودة الشاملة في
المؤسسة..................................28
المبحث الثاني: كيفية تأهيل العنصر
البشري لإدارة الجودة الشاملة....................30
المطلب الأول: الثقافة التنظيمية
للجودة...............................................30
المطلب الثاني: القيادة................................................................30
المطلب الثالث: التدريب...............................................................31
المطلب الرابع: التحفيز...............................................................33
دور التدريب في تثمين الموارد البشرية و أثره على تسيير المؤسسة
المقدمة العامة
الفصل الاول
دراسة ادارة الموارد
البشرية
تمهيد..........................................................................ص1
المبحثI مدخل في
ادارة الموارد البشرية
المطلب1: التطور التاريخي لادارة الموارد
البشرية...................ص2
المطلب2: ماهية ادارة الموارد البشرية
.................................ص 4
المطلب:3 أهداف ادارة الموارد
البشرية.................................ص 6
المبحثII ماهية الموارد البشرية
المطلب1: الوظائف الرئيسية و المساعدة لأدارة الموارد
البشرية....ص7
المطلب2:العائد و التكلفة من ادارة الموارد
البشرية..................ص10
المطلب3ا:لتحديات التي واجهت ادارة الموارد
البشرية..................12
المطلب4:ادارة الموارد البشرية في ظل التغيرات
الحديثة...............13
خاتمة
الفصل الاول
اثر المنضمة العالمية للتجارة على آداء المنشآت الصغيرة في الوطن العربي
الفهرس
- تشكرات
- اهداء
-
فهرس
الجداول
-
مقدمة عامة
* الفصل الاول:الوطن
العربي في ظل OMC 01
- المبحث الاول: نشاة
ومهام واهداف OMC 01
-
المطلب الاول: من الGAAT الى OMC 01
- المطلب الثاني: ولادة OMC
05
- المطلب الثالث:مؤتمر سياتل
09
-
المطلب الرابع:مؤتمر الدوحة 11
-
المطلب الخامس:مؤتمر كانكون 15
-
المطلب السادس:مؤتمر هون كونغ 16
- المبحث الثاني:اثر انضمام الوطن العربي إلى OMC 16
- المطلب الاول:موقف الدول العربية من المنظمة 16
-
المطلب الثاني:اثر تحرير التجارة على اقتصاديات العربية 19
-
المطلب الثالث:الاثار المترتبة للانضمام ( OMC ) على الدول العربية 22
* الفصل الثاني:اثر OMC على المنشأة الص في الوطن العربي
آثار الترويج على القرار الشرائي
فـهرس
تشكرات
إهداءات
قائمة
الأشكال و الجداول
مقدمة..........................................................................................(أ-د)
مقدمة
الفصل الأول.................................................................................1
المبحث
الأول: مفهوم الترويج......................................................................2
المطلب الأول: تعريف الترويج..............................................................2
المطلب الثاني: أهمية الترويج...............................................................3
المطلب الثالث: أهداف الترويج..............................................................5
المطلب الرابع: علاقة الترويج
بالاتصال....................................................6
المبحث
الثاني: عناصر المزيج الترويجي..........................................................10
المطلب الأول: الإعلان....................................................................10
المطلب الثاني: البيع الشخصي.............................................................14
المطلب الثالث: ترويج المبيعات............................................................17
المطلب الرابع:
العلاقات العامة............................................................21
المبحث
الثالث: إستراتيجية و ميزانية الترويج....................................................26
المطلب الأول: إستراتيجية الترويج.........................................................26
المطلب الثاني: أهداف
الإستراتيجية الترويجية.............................................28
المطلب الثالث:
ميزانية المزيج الترويجي..................................................30
خاتمة
الفصل الأول...............................................................................
الرقابة على الجودة دراسة حالة في فرع أنتبيوتيكال بالمدية
مقدمة عامة
الفصل الأول: مفاهيم عامة حول الرقابة والمنتوج.
مقدمة
01
المبحث
الأول: مفاهيم عامة حول الرقابة. 02
المطلب
الأول: مفهوم وطبيعة الرقابة. 02
المطلب
الثاني: مراحل أو خطوات العملية الرقابية .03
المطلب
الثالث: أنواع الرقابة وأشكالها .09
المطلب
الرابع: أسباب وأدوات الرقابة
.12
المبحث
الثاني: مفاهيم هامة حول المنتوج .21
المطلب الأول: أنواع المنتجات والمكونات الأساسية للمنتج .22
المطلب
الثاني: مزيج خطوط المنتج والقرارات المتعلقة بمزيج المنتجات.31
المطلب الثالث: مراحل وأنواع والمداخل
الإستراتيجية
لتطوير
المنتجات الجديدة. 33
المطلب الرابع: دورة حياة المنتوج
الإستراتيجيات السوقية لدورة
حياة المنتوج .39
خاتمة
ماهية التسويق الإلكتروني و تطبيقاته في المؤسسة دراسة حالة موقع www.sindbadmall.com
المقدمة العامة ………………………………………………………………………………..........………………..أ ، ب ، ج
الفصل الأول :مفاهيم أساسية حول التسويق و الإنترنت.
مقدمة الفصل. ………………………………………… ……………………………………….....................……………..02
المبحث الأول: ماهية التسويق. ……………………………………………….......................………………..…03
المطلب الأول:تطور مفهوم التسويق ………………………………………………......................…03
المطلب الثاني: تعريف التسويق …………………….…......................……………………………..05
المطلب الثالث: أهداف التسويق. ………………………......................………………………….07
المطلب الرابع: مكانة التسويق في المؤسسة…………………….........................…………………..10
المبحث الثاني: المزيج التسويقي………………………………………............................………………………15
المطلب الأول: المنتج…………………..............………………16
المطلب الثاني: التسعير………………………………………….........................………………………
الاشتراك في:
التعليقات (Atom)
مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه مع التصحيح النموذجي لمسابقات الدكتوراه
تجدون أسفله: 1- مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه 2- صور توضح خطوات التحميل #وفق_الله_كل_من_هو_أولى_بالدكتوراه منقول التصحيح النموذجي لمسابقات...
-
رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة بصيغة pdf الادارة٫ مذكرات تخرج٫ ادارة اعمال رسائل ماجستير ودكتوراه في الادارة بصيغة...
-
تجدون أسفله: 1- مراجع مهمة للتحضير للدكتوراه 2- صور توضح خطوات التحميل #وفق_الله_كل_من_هو_أولى_بالدكتوراه منقول التصحيح النموذجي لمسابقات...
-
سياسة الخصوصيه لمدونة ملتقى الأفكار إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن...